86-546-8531366+

[البريد الإلكتروني محمي]

EN
جميع الاقسام

الصفحة الرئيسية>الأخبار

اخبار

أدنوك للحفر وشركة Helmerich & Payne توقعان اتفاقية إطارية لتمكين النمو وإطلاق العنان للكفاءات

الوقت: 2021-12-31 الزيارات: 5

أعلنت شركة أدنوك للحفر وشركة Helmerich & Payne، Inc. عن وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاقية الإطارية لتمكين منصة الحفر ، مما يسهم في تبسيط عمليات أدنوك للحفر ، وخفض التكاليف وزيادة قيمة المساهمين.

ستعمل الاتفاقية الإطارية على تعزيز الأداء التشغيلي لمنصة الحفر البرية في أدنوك للحفر ، فضلاً عن دعم خططها الطموحة للنمو والتوسع. تركز الاتفاقية الإطارية على تحسين كفاءات الحفر وإطلاق العنان للوفورات التشغيلية ، وهي تستند إلى اتفاقية شراء الأصول واتفاقية حجر الزاوية للاكتتاب العام التي تم الإعلان عنها في 8 سبتمبر 2021 ، مما يعزز التحالف الاستراتيجي بين أدنوك للحفر وشركة H&P.

قال عبد الرحمن عبد الله الصيعري ، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للحفر: “تعد اتفاقية إطار تمكين منصة الحفر التي تم الإعلان عنها اليوم تطورًا طبيعيًا لتحالفنا الاستراتيجي مع H&P ومسار نمو أدنوك للحفر. من خلال تبادل أفضل الممارسات العالمية وزيادة تحسين أسطولنا من الحفارات ذات المستوى العالمي ، تعمل هذه الاتفاقية على تعزيز الميزة التنافسية الكبيرة لشركة أدنوك للحفر ، مما يمكننا من الاستفادة بشكل أكبر من مكانتنا الرائدة وترسيخها كأكبر شركة حفر وطنية في الشرق الأوسط والحفر الوطني الوحيد الشركة التي تقدم خدمات الآبار من البداية إلى النهاية. ستوفر مكاسب الكفاءة الناتجة التميز التشغيلي المعزز ، وبالتالي تقديم قيمة أكبر لمساهمينا ".

وعلق جون ليندسي ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة H&P قائلاً: “نحن متحمسون لتحالفنا مع شركة أدنوك للحفر. دعم استثمارنا الأساسي في الاكتتاب العام لشركة أدنوك للحفر تنفيذ إستراتيجيتنا للنمو الدولي لتخصيص رأس مال إضافي خارج الولايات المتحدة ، وهو دليل على إيماننا بما يمكن أن تحققه أدنوك للحفر والأتش آند بيه سويًا. يوفر الانتهاء من الاتفاقية الإطارية لتمكين منصة الحفر الآن فرصة أخرى للبناء على هذه العلاقة الاستراتيجية والجمع بين قدراتنا لتقديم أداء تشغيلي استثنائي ".